-->

جوجل تدعم رؤية النجوم والمجرات على تطبيق Google Earth المحمول


جوجل تدعم رؤية النجوم والمجرات على تطبيق Google Earth المحمول


جوجل تدعم رؤية النجوم والمجرات على تطبيق Google Earth المحمول

أعلنت
Google اليوم الخميس عن فرصة التحقق من النجوم والمجرات في تطبيق خرائط Google Earth)) على الأجهزة المحمولة حتى يتمكن المستخدمون من رؤية العالم وبالتالي الكون المحيط بهم كما لو كانوا بالفعل في الفضاء.
قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي أثناء نشر مدونة ، "في Google Earth ، ندرك رغبة الناس في التأكد من أن أكبر عدد ممكن من المشاهير يحتاجون إليه للتأكد من كوكب الأرض. يقدم التطبيق (Google Earth) على الأجهزة المحمولة نظرة عامة كاملة من عالمنا النجمي ، كما سترى على الإنترنت وفي Earth Pro على سطح المكتب. "
لقد أوضحت Google بوضوح أنه يمكن للمستخدمين التركيز للتأكد من الصور الأكثر وضوحًا للمشاهير ، وبمجرد قيامهم بالتناوب في العالم ، يستطيع مرصد جنوب أوروبا رؤية صور درب التبانة ، وبالتالي يبدو أن الصور كانت تمتلك مناظر للفضاء من حيث ينتقلون أتى. يسمح لك الجهاز بالتأكد من العالم ، الذي يبعد حوالي 50000 كيلومتر.
قبل إضافة صور النجوم والمجرات ، شوهد العالم في مكان مظلم في Google Earth لأن الهدف الرئيسي كان فقط على الأرض. وقالت جوجل في مقالها: "الواقعية أمر حيوي بالنسبة لنا: نود من الناس الذين يستخدمون جوجل إيرث للتأكد من كوكبنا في سياق مكاننا داخل الكون." لهذا السبب ، أضافت الشركة غيومًا متحركة مسبقًا تعرض الطقس على الأرض.
وفقًا لـ Google ، يستخدم الأشخاص من جميع الأنواع برنامج Google Earth ، بما في ذلك العلماء ودعاة حماية البيئة والموظفون الحكوميون والعاملون في المجتمع والمواطنون الذين يستمتعون باستكشاف الأرض.

sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق