-->

تعرف علي أفضل قائمه لهواتف سامسونج المتاحة حاليًا في السوق ؟

ما هي أفضل هواتف سامسونج المتاحة حاليًا في السوق؟

ما هي أفضل هواتف سامسونج المتاحة حاليًا في السوق؟

تعد Samsung اليوم واحدة من أهم الأسماء المهمة في عالم الهواتف الذكية. ساعد انتشار نظام Android على زيادة المبيعات بشكل كبير ، وكانت هذه الشركة على عرش صانع الهواتف الذكية الأكثر أهمية لعدة سنوات. حتى الآن مع 20 ٪ تماما من المشاركة في سوق الهاتف العام الماضي. تتميز الشركة أيضًا بنصيب كبير من سوق الأجهزة اللوحية واحتلت المرتبة الثانية بين أهم الشركات المصنعة للأجهزة اللوحية في العالم العام الماضي.
تقوم Samsung كل عام بتوصيل العديد من الهواتف بفئات أسعار مختلفة ، حيث يمكن البحث عن خيارات منخفضة التكلفة ، والتي قد تكون 200 دولار أو 1000 دولار ، على الرغم من المنافسة الشديدة. . الشركات الصينية المكشوفة في الصين في السنوات الأخيرة ، لا تزال منتجاتها ، وخاصة سلسلة S و Note ، تتفوق على معظم منافسيها. اتبع هذا النص معنا للبحث عن أبسط هواتف Samsung المتوفرة حاليًا في السوق.

ما هي أفضل هواتف سامسونج في السوق اليوم؟

هاتف Galaxy Note 10 Plus

يتم أخذ Note 10 ، التي تم إطلاقها قبل شهرين ، في الاعتبار واحدة من أبسط هواتف Samsung. على الرغم من أن سعره المرتفع يبدأ من 1100 دولار ، إلا أنه يحتوي على العديد من الميزات التي ليس من السهل مزجها خلال الهاتف ، الهاتف. لأنه يأتي مع معالج SD855 أو Exynos 9825. بالإضافة إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 Go UFS 3.0 داخلي ، كما أنه متوافق مع استخدام بطاقة micro SD ، والتي أصبحت ميزة نادرة في الهواتف عالية الجودة.
يتميز الهاتف بشاشة OLED منحنية بدقة 6.8 و 1440 بكسل ، وهي واحدة من أبسط شاشات الهواتف الذكية اليوم. يشتمل القلم الذي تميز سلسلة Note لسنوات الآن على جهاز استشعار الدوران الذي يسمح لك بالتحكم عن بُعد في الهاتف لتصوير الكاميرا أو التحكم فيها ، والمزيد. تتميز كاميرا الرؤية الخلفية Note + بدقة 12 ميجابكسل أيضًا كعدستين إضافيين للزووم البصري ذو الزاوية العريضة 12 ميجابكسل و 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.
في الواقع ، لا يوجد جانب سلبي حقيقي للهاتف الحالي ، بصرف النظر عن النقص في مقبس سماعة الرأس وسعره المرتفع قليلاً ، ولكن الآن ، بعد شهرين من إطلاقه ، انخفض سعره إلى 200 دولار أمريكي ناقص. ، أصبح الآن خيارًا مناسبًا على الإطلاق.

هاتف Galaxy Note 10

أفضل هواتف سامسونغ
منذ الإطلاق الأساسي لـ Galaxy Note ، اتبعت Samsung نهجًا مكافئًا وزادت حجم الشاشة تدريجياً مع كل إصدار حتى يتم الإعلان عن إصدار بسيط من الهاتف بشاشة 6.3 فقط. العام الماضي. يحتوي Note 10 على معظم ميزات أخيه الأكبر ، بصرف النظر عن شاشة 1080p وبالتالي البطارية 3500 mAh. بالإضافة إلى اتصال micro SD ، فإن مستشعر عمق كاميرا الرؤية الخلفية مفقود بشكل إضافي.
لسوء الحظ ، يفتقر هذا الهاتف إلى العديد من الميزات التي تميز هواتف Galaxy Note دائمًا عن بعضها. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الكتابة على الهاتف alittle ، فليس من الجيد أن تتسوق من أجله ، خاصة لأنه أرخص من Note 10+ وستجده مقابل أقل من 700 دولار.

هاتف Galaxy S10 Plus

أفضل هواتف سامسونغ
يحتوي هذا الهاتف على العديد من التحسينات والميزات الجديدة من خلفه ، هاتف S9 + ، الذي خيب آمال الكثير عندما وصل الأمر إلى عام 2018. الشيء الأساسي الذي ستلاحظه حول هاتف S10 + هو أن التصميم الجديد مع النظارات رقيقة وبالتالي فإن ثقب الشاشة. أنه يحتوي على الكاميرا الأمامية لأنه كان الحل سامسونج. اختيار Notch ، الذي كان السمة المميزة لجميع الهواتف الأخرى على مدى العامين الماضيين.
الهاتف لديه SD855 أو إكسينوس 9820 معالج أيضا تخزين عشوائي من 8 GB والتخزين الداخلي 128 GB ضمن النسخة الأساسية، منذ ثلاث كاميرات 12 ميجابيكسل الخلفية الأولى ليتم تضمين عدسة الرئيسي واثنين من عدسات إضافية لزوم بصري والعظمى زاوية 12MP و16MP كاميرا أمامية وكاميرا 10MP الجبهة مع عمق استشعار على الجانب.
في حالة عدم حاجتك للقلم ، يعد S10 + واحدًا من أبسط هواتف Samsung التي ستشتريها على الفور ، لأنه يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي لن تجدها على أي هاتف ، على سبيل المثال B The Micro La headphone تحتوي بطاقة SD والشاشة الممتازة وسماعات الاستريو ومقاومة الماء القياسية على IP68 والكثير غير ذلك. على الرغم من أن السعر الأدنى يبدأ من 1000 دولار ، إلا أنه متوفر بسهولة في بعض المتاجر بأسعار تقل عن 700 دولار.

هاتف Galaxy S10e

أفضل هواتف سامسونغ
تم الإعلان عن هذا الهاتف ضمن نصف قمر العام الماضي جنبًا إلى جنب مع سلسلة S10 المقابلة في مؤتمر MWC. على الرغم من أنه لا يقدم عددًا من الميزات التي حققها S10 + من حيث دقة الشاشة والبطارية الهائلة ، إلا أنه يعتبر واحدًا من أبسط هواتف Samsung لأولئك الذين يفضلون الحجم الصغير الذي يميزهم. .
يأتي S10e مزودًا بمعالج مكافئ لأن S10 + ، ولكن لديه ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 6 جيجابايت ولا يشتمل على كاميرا مع تقريب بصري لاحق ، ولكن عند 750 دولارًا منذ إنشائها ، يتم توقيت ميزاته والآن يوجد كثيرًا جدًا في الأسعار أقل من 500 دولار. في بعض الأحيان يكون منافسًا قويًا لعدة هواتف صينية خلال هذا النطاق السعري.

هاتف Galaxy Fold

لقد حظي Galaxy Fold بالكثير من الاهتمام منذ إطلاقه في أوائل العام الماضي ، لأنه كان يعتبر الهاتف الرئيسي القابل للطي الحقيقي فقط في حال استبعدنا Flexpai ، الذي يصعب تصنيفه على أنه هواتف بفضل تصميمه وشكله الغريب. على الرغم من تأجيل الإطلاق لبضعة أشهر بفضل المشكلات التي تمت مواجهتها ، إلا أنها تعتبر قفزة نوعية في عالم الهواتف لأنها توفر تجربة مستخدم مختلفة تمامًا عن تلك التي واجهناها مع الهواتف الذكية التقليدية لسنوات.
ليست الشاشة الكبيرة وبالتالي وظيفة الطي هي الأشياء الوحيدة التي تجعلها واحدة من أبسط هواتف Samsung ، لأنه بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من UFS 3.0 الداخلي ، فهي تحتوي أيضًا على معالج SD855 للكاميرات الخلفية والأمامية ل S10 واحد آخر. الكاميرا الأمامية في الداخل وجهاز استشعار عمق على الجانب.
لا يعتبر السعر ، الذي يبلغ 1920 دولارًا ، أكثر العيوب حقًا ، على الرغم من التأخير في الإطلاق ، للتحقق من أنه دائم ومناسب للاستخدام ، ولكن تظل شاشته الداخلية حساسة للضغط أو الأشياء الحادة أو ربما الغبار و الطين الذي سوف يزحف تحت الشاشة ويتلفها. تريد بالتالي الحفاظ عليها بشكل جيد.

هاتف Galaxy S10 5G

أفضل هواتف سامسونغ
أعلنت شركة Samsung في مؤتمر MWC في فبراير من العام الماضي عن أول هاتف متوافق مع تقنية 5G الحديثة مع عائلة S10 المقابلة. هناك ، من بين وظائف أخرى ، تم تقديم جميع وظائف هاتف S10 + ، وأهمها مستشعر ToF الإضافي مع الكاميرات الخلفية الثلاث وبطارية كبيرة الحجم بسعة 4500 مللي أمبير بالساعة وشاشة 6.7 بوصة ، والتي أعطاها ميزة هائلة على ما تبقى من سلسلة S10 في ذلك الوقت.

عند بدء تشغيل الهاتف ، بدأ السعر الأدنى عند 1،300 دولار ، ولكن تم استخدام 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية بدلاً من 128 جيجابايت في S10 + ، مما يجعل القيمة مبررة معًا من عدد قليل من الهواتف التي تتلقى الدعم 5G في ذلك الوقت.
إذا كنت تبحث عن هاتف يتمتع بقدرة 5 جيجا مع شاشة ممتازة وبطارية كبيرة الحجم ، فإن S10 5G هو واحد من أبسط هواتف Samsung التي يقدمها بأبسط سعر ، وستجد الآن الهاتف بأسعار منخفضة. bottom يجعل السعر الأدنى خيارًا أفضل بكثير من Note 10 + 5G ، الذي يتم تسعيره أعلى ولا يقدم عددًا من الميزات التي توفرها S10 5G ، مثل مقبس سماعة الرأس والبطارية الهائلة.

هاتف Galaxy A20

أفضل هواتف سامسونغ
إذا كنت تحاول العثور على هاتف رخيص الثمن وشاشة مزودة بشكل أساسي لعرض محتوى الفيديو ، فإن هاتف A20 هو أرخص هواتف Samsung وأفضلها خلال هذه الفئة ، على الرغم من أن سعره لا يتجاوز 130 دولارًا تقريبًا. ومع ذلك ، فإنه يصاحب شاشة تقيس أنواع OLED 6.4 و 720p ، مما يوحي لك الحصول على تجربة مشاهدة فيديو أفضل من الهواتف الأخرى خلال هذا النطاق السعري ، والتي عادة ما تصاحب شاشات LCD.
من حيث الأداء ، يحتوي الهاتف على معالج Exynos 7884 متوسط ​​الأداء مزود بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت ، وكبطارية كبيرة الحجم بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم تشغيل الفيديو لساعات طويلة ومتوسط ​​الاستخدام عند في بعض النقاط ، تتضمن كاميرا A20 كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة فيش بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ستسجل مقاطع فيديو بدقة FHD.

هاتف Galaxy M30s

أفضل هواتف سامسونغ
يعد M30 حاليًا أبسط هاتف Samsung لهؤلاء الذين تمكنوا من استخدام هواتفهم بشكل مكثف خلال اليوم ولا يمكنهم شحنه بشكل دائم نظرًا لأنه سعة بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، والتي لا نجدها بين الهواتف الذكية المختلفة. يحتوي الهاتف على معالج Exynos 9611 الذي يوفر أداءً مقبولاً للألعاب مع ذاكرة وصول عشوائي يصل إلى ستة جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت UFS 2.1. يشير هذا إلى أنه يكفي لعدد كبير من التطبيقات ، بما في ذلك الأشخاص الذين يقومون بتعدد المهام.
بالنسبة للكاميرات ، تتميز كاميرا M30 بعدسة 48 ميجابكسل ، بالإضافة إلى عدسة فيش بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق يمكنها أيضًا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K ، بينما تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وقد تسجل مقاطع فيديو أيضًا حتى 1080 بكسل على الرغم من أن العديد من ميزات الهواتف الراقية من Samsung مفقودة ، إلا أن قيمتها حوالي 270 دولارًا تبرر بسهولة نقص عدد من هذه الميزات.


sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : مراجعة الهواتف

  1. Your Affiliate Profit Machine is waiting -

    And getting it running is as easy as 1..2..3!

    This is how it works...

    STEP 1. Choose affiliate products you want to push
    STEP 2. Add push button traffic (it takes JUST 2 minutes)
    STEP 3. See how the affiliate system explode your list and sell your affiliate products on it's own!

    Are you ready to start making money???

    Get the full details here

    ردحذف