-->

تعرف علي أفضل قائمه لهواتف اوبو Realme المتاحة حاليًا في السوق ؟

ما هي أفضل هواتف Realme المتاحة حاليًا في السوق؟

ما هي أفضل هواتف Realme المتاحة حاليًا في السوق؟

تعد Realme اليوم واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في سوق الهواتف الذكية. بعد نجاحها الكبير ودخولها إلى الأسواق الرئيسية مثل الهند وأوروبا ، تمكنت من بيع 10 ملايين هاتف خلال الربع الثالث من عام 2019 ، وارتفع ترتيبها إلى المركز السابع في العالم. مع حصة السوق. انها 3 ٪ ، على الرغم من مرور عامين منذ أن بدأ بشكل مستقل.
بعد أن كان نائب رئيس مجلس إدارة OPPO شركة تابعة لـ OPPO ، أعلن استقالته لمواصلة تطوير Realme كعلامة تجارية مستقلة في عام 2018. واصلت الشركة تقديم هواتف Android جديدة وركزت على إنتاج الهواتف ذات المواصفات الجيدة والأسعار المنخفضة. "بالطبع مع كل الأعمال الصينية الجديدة." اتبع هذا النص معنا لمعرفة المزيد عن أبسط هواتف Realme التي أطلقتها الشركة حتى الآن.


ما هي أبسط هواتف Realme؟

Realme X50 5G

أعلنت الشركة عن هذا الهاتف في وقت سابق من هذا العام كمنافس جاد لـ Xiaomi Redmi K30 5G. حتى الآن ، يُعتبر الهاتف أبسط هاتف Realme البورجوازية لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي لا يمكنك حتى العثور عليها بسهولة داخل الهواتف الراقية لشركات أخرى بسعر أرخص. يوفر Realme X50 5G دعمًا 5G لأنه يحتوي على أبسط معالجات Qualcomm SD765G متوسطة المدى والتي ستعمل تمامًا مع التطبيقات ، بما في ذلك الألعاب الحديثة.
يتميز الهاتف بشاشة IPS 1080p LCD بدقة تبلغ 6.57 بوصة ، والتي تغطي معظم الجزء الأمامي ، لأن الكاميرات الأمامية موجودة أثناء فتحة كبيرة داخل الشاشة ، مثل هواتف Galaxy S10 تقريبًا. دعم تردد تحديث يصل إلى 120 هرتز ، مما يوحي لك بتجربة المستخدم المثالية في الألعاب أو ربما عند استخدام التطبيقات وتبديلها. يدعم الهاتف أيضًا خيارات تخزين تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من تقنية UFS 2.1 الداخلية.
ترافق الكاميرات أربع عدسات أساسية بدقة 64 ميجابكسل ، تقريب بصري 12 ميجابكسل ، وعدسة فيش 8 ميجابكسل وعدسة فيش 2 ميجابكسل. تحتوي الكاميرات الأمامية أيضًا على عدسات بزاوية عريضة 16 ميجابكسل و 8 ميجابكسل. لا تتجاوز قيمة الهاتف 500 دولار للإصدار الأساسي من الهاتف. كما أنه يجعلها تنافسية مع الشركات الصينية الأخرى التي سيطرت على سوق الاتصال الداخلي لسنوات.

هاتف Realme XT

يحتوي هذا الهاتف على العديد من الميزات التي تجعله منافسًا قويًا ضمن فئة الهواتف ذات الميزانية المحدودة. بسعر 250 دولارًا أو أقل ، ستحصل على معالج Qualcomm SD712 ، بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت داخليًا مع توفر الخيارات. مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من نوع UFS 2.1 الداخلية. مع هذه المواصفات ، يمكنك الحصول على أداء ممتاز بالإضافة إلى بعض الألعاب الحديثة في ظل ظروف الاستخدام العادية.
تحتوي كاميرا الرؤية الخلفية على أربع عدسات من 64 ميجابكسل ، 8 ميجابكسل ، 2 ميجابكسل ، وبفضل مستشعر العمق ، الذي ستركز عليه وتسجيل مقاطع الفيديو بشكل أفضل ، توفر لك العديد من خيارات التسجيل الإضافية مثل الزاوية العريضة ، عدسة ماكرو وأفضل صورة في دقة مختلفة تصل إلى 4K أو دقة 720p مع خيار الفيلم في 960 لقطة في الثانية ، والتي لم يتم العثور عليها على الهواتف غير المميزة.
ميزة أخرى تحصل عليها مع Realme XT هي شاشة 6.4 بوصة مزودة بتقنية OLED و 1080 بكسل ، والتي تتيح لك الاستمتاع بأبسط تجربة فيديو على الهاتف خلال هذا النطاق السعري. من هذه الميزات وأكثر من ذلك جعله أبسط هاتف realme المنخفضة.

هاتف Realme X

إذا كنت تبحث عن إطار أو درجة بدون إطار وبالتالي فإن كاميرا السياق لا تهتم ، فإن Relame X هو خيارك الوحيد على هواتف الشركة ، لأن الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل تقع داخل الهيكل الداخلي لما سبق وتم نشرها للتو . إذا حصل تطبيق كاميرا الهاتف على شاشة OLED بحجم 6.53 بوصة بدقة 1080 بكسل ، مما يشير إلى تجربة فيديو رائعة بسعر لا يتجاوز 250 دولارًا ، مثل Realme XT.
يحتوي الهاتف على معالج SD710 وذاكرة وصول عشوائي حتى 8 جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت ، لذلك ستحصل على أداء Realme XT في معظم التطبيقات والألعاب لكاميرا الرؤية. يقترب المعالج SD712 من في الخلفية ، لديك عدسة واحدة بدقة 48 ميجابكسل ستقوم بتسجيل الفيديو حتى 4K ، وأيضًا كمستشعر عمق 5 ميجابكسل.

هاتف Realme C2

قد يكون هذا الهاتف خيارًا رائعًا لأولئك الذين لا يحتاجون إلى إنفاق 150 دولارًا على قيمة هاتف بديل. انها تعتبر واحدة من أبسط هواتف Realme ضمن فئة السعر المنخفض. تم تزويد الهاتف بمعالج Helio P22 MT6762 وثمانية مراكز MediaTek أيضًا كذاكرة وصول عشوائي حتى 3 جيجابايت وذاكرة داخلية حتى 32 جيجابايت. ومع ذلك ، فإن هذه المواصفات ليست كافية لتشغيل العديد من التطبيقات أو ربما الألعاب الحديثة. عمر البطارية أطول بكثير من عمر الهواتف من الشركات الأخرى.
على الرغم من انخفاض السعر ، يقدم Realme C2 تصميمًا رائعًا إلى حد ما بسبب شاشته الكبيرة ذات الشق الصغير وإطارات قليلة بدقة 6.1 بوصة ودقة 720p ، والتي لا تزال تعتبر كافية للاستخدام العادي وحتى بالنسبة لشركة Mira تكون أشرطة الفيديو خلال هذا القرار.
يوفر لك هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل والتي ستأخذ فيديو بدقة 1080 بكسل مع مستشعر عمق لتعزيز التخصص في الصور الشخصية ، وبالتالي فإن الكاميرا الأمامية بها 5 ميجابكسل مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة مماثلة. بطبيعة الحال ، وفقا للمعايير الحالية ، تعتبر هذه المواصفات متواضعة ، ولكن بالنظر إلى القيمة ، فإن الهاتف يكفي.

Realme 5 Pro

يتميز هذا الهاتف بتصميم ومواصفات مماثلة لـ Realme XT ، ولكن بسعر أرخص إلى حد ما لأنه يحتوي على معالج مكافئ وخيارات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وخيارات داخلية مكافئة تقريبًا ، ولكن شاشة LCD بدلاً من حماية OLED و Gorilla Glass 3 من Gorilla Glass 5 ، بالإضافة إلى عدسة بصرية سهلة مع دقة 48 ميجابيكسل ، يمكنك التقاط صور بجودة مكافئة تقريبًا مثل عدسة 64 ميجابايت من Realme XT.
بسعر لا يتجاوز 200 دولار ، غالبًا ما يُعتبر الهاتف خيارًا صادقًا لمحبي الألعاب ذوي الأداء المتوسط ​​إلى الجيد ، نظرًا لأن معظم الهواتف الأخرى ذات السعر المتعمق لا يمكنها تقديم أداء مكافئ. إذا كنت لا تمانع في شاشة LCD ، فإن هاتف 5 Pro يعتبر واحدًا من بين أبسط الهواتف المنخفضة الجودة.

Realme X2 Pro

على الرغم من أنه غير متوفر في جميع مناطق الكوكب ، إلا أنه يعتبر واحدًا من أبسط هواتف Realme ضمن الفئة الأعلى. ومع المواصفات التي تبدأ من 450 دولارًا ، ستقول إنها منافس قوي لجميع الهواتف من الشركات الصينية الأخرى خلال هذا السعر. يأتي Realme X2 Pro مع المعالج + SD855 ، وكان معالج Qualcomm أقوى في السابق ، كما يوفر UFS 3.0 من خلال التكنولوجيا الجديدة خيارات تخزين عشوائية من 6 غيغابايت إلى 12 غيغابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 256 غيغابايت.
إذا كنت تبحث عن الأداء الصحيح ، فإن هذا الهاتف يوفر تجربة ستكون أفضل من بعض النواحي عن الهواتف عالية الجودة من Samsung و Huawei و Apple ، والتي وصلت الآن إلى أكثر من 1000 دولار. شاشة OLED بمعدل تحديث قدره 90 هرتز ، والتي توفر تجربة ألعاب أفضل بكثير. بالإضافة إلى تأثيرات التنقل ، والتي بسبب الفريق الداخلي ، والتي تعتبر أفضل من العديد من المنافسين ، تصبح سريعة جدًا وسريعة.

ما يميز الهاتف ، مع انخفاض سعره ، هو أن تقنية شحن SuperVOOC الجديدة التي تسمح لك بشحن البطارية بالكامل خلال نصف ساعة بسعة 50 واط فقط ، وغالبًا ما تكون هذه قفزة نوعية على الهواتف الأخرى في المقام الأول. يستغرق ساعة كاملة لتكون تعمل بكامل طاقتها. قم بشحن البطارية. كما يتميز X2 Pro بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومكبرات صوت استريو متوافقة أيضًا مع Dolby Atmos.
sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : مراجعة الهواتف

  1. Your Affiliate Profit Machine is waiting -

    And earning money online using it is as simple as 1..2..3!

    This is how it works...

    STEP 1. Input into the system which affiliate products you want to push
    STEP 2. Add some PUSH BUTTON TRAFFIC (this LITERALLY takes 2 minutes)
    STEP 3. See how the system explode your list and up-sell your affiliate products all for you!

    Are you ready to start making money???

    Check it out here

    ردحذف