-->

نصائح لتويتر للحصول علي متابعين في وقت قصير من خلال تغريد

4 نصائح لتغريد تويتر والحصول علي عدد كبير من المتابعين


إذا كنت ترغب في امتلاك أهم المتابعين على منصة Twitter ، فستفعل ذلك بعدة طرق وتزيد من مشاركتك على منصة Twitter. فيما يلي 4 نصائح أساسية:


تويتر

  • رابطة هاشتاق

يؤدي استخدام علامات التجزئة الصحيحة في تغريدة إلى زيادة احتمال التوزيع. كما أنه يحسن مشاركة عدد كبير من المستخدمين داخل الموضوع الذي تتحدث عنه. لذلك ، يجب عليك استخدام الهاشتاج المرتبطة مباشرة بالتغريدة. يجب أن تستخدم من قبل عدد كبير من الأفراد ولن تستخدم علامة التجزئة. ليس لهذا أي شيء لمحاولة القيام به باستخدام التغريدة ، حيث يرى المستخدمون أن حسابك غير محترف أو غير صحيح وبالتالي يجب استخدام علامة الاستهداف الجغرافي المدعومة.


  • الوسائط المتعددة

الهدف من الوسائط المتعددة هو تحسين نطاق فكرتك ، لأن مستخدمي الشبكة يهتمون بوجه عام بالوجوه البشرية على الصور. لذلك ، يعد استخدام صورة أثناء تغريدة أفضل بكثير من نشر تغريدة خالية من الصور ، وعادة ما يكون الفيديو أبسط ، بالإضافة إلى صور GIF التي تجذب الانتباه ، وتريد أن تتأكد من أن الصورة أو الفيديو الذي تنشره قد يكون العلاقة المباشرة والمغلقة مع الموضوع الذي تتحدث عنه.


  • وقت التغريدة

تعد معرفة أبسط وقت للتويتر واحدة من المزايا الهامة التي تعمل على تحسين مظهر تغريداتك ، لأنك ستحصل على أبسط المشاركات عن طريق اختيار أبسط وقت. تختلف هذه النقطة من حساب إلى آخر ، وإذا كنت ترغب في النجاح في جميع تغريداتك ، فيجب على المعجبين التغريد في أوقات مختلفة معتمدين على وجود جمهورك على منصة Twitter.


  • طول التغريدة

زاد نظام Twitter من عدد الأحرف المسموح بها في التغريدات من 140 إلى 280 حرفًا ، وأبدى المستخدمون حماسًا للموضوع لأن الناس يرغبون في التحدث والعمل على الأشياء ، لكننا نوصي باستخدام 100 حرف في التغريدات ، تكمن قوة سقسقة في إيجازها ، وبالتالي ثروة من البيانات.
sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق