-->

3 نصائح لزيادة سرعة شبكة الواي فاي أثناء العمل من المنزل

3 نصائح لزيادة سرعة شبكة الواي فاي أثناء العمل من المنزل

سرعة شبكة الواي فاي

يعمل العديد من الأشخاص من المنزل مؤخرًا ، مما يشير إلى أن شبكة WiFi في منزلك أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى. لحسن الحظ ، يوفر لك جهاز التوجيه فوضى من المعلمات التي يمكنك ببساطة ضبطها خلال بضع خطوات بسيطة للحث على سرعات جيدة وإنجاز عملك بشكل أسرع.
فيما يلي 3 نصائح سرعة شبكة الواي فايلحثهم على الخروج أولاً من WiFi في المنزل:

سرعة شبكة الواي فاي 
1- قم ببعض اختبارات السرعة:
إذا كنت ترغب في تكوين تغييرات Wi-Fi في منزلك ، فأنت تريد أن تفعل ذلك البيانات الفريدة المدعومة. من الأفضل إجراء اختبارات السرعة لاكتشاف ضعف اتصال Wi-Fi.
هناك العديد من الخدمات المجانية على الويب لمساعدتك على القيام بذلك. أبسط شيء معروف هو أن أداة Ookla Speedtest المستخدمة على نطاق واسع. إنه متصل بعدد كبير من الخوادم حول العالم ، لذلك ستختار من بين العديد من الخوادم القريبة لتعيش سرعة اتصالك أيضًا كاستخدامه البسيط. فقط انقر فوق الزر GO وانتظر لحظة.
أولاً ، تخصص في سرعات التنزيل والتحميل. ستجري أيضًا اختبارين في مواقع مختلفة داخل المنزل في وقت معادل لتحديد سرعة التنزيل المعتادة. إذا رأيت سرعات تنز
يل أقل من نصف تقويم الإنترنت ، فغالبًا ما يكون هذا هو عدد المرات التي يجب فيها حل مشكلة السحب ، وبالتالي يمكن أن تساعد الخطوات التالية.
لا داعي للقلق بشأن وقت رد الفعل ما لم يكن لديك عدد كبير من الأجهزة المتصلة بالشبكة. ومع ذلك ، إذا كان لديك عدد كبير من الأجهزة المتصلة بالاستقبال ، فيجب عليك إجراء الاختبارات بمجرد اتصالك بأجهزة متعددة ، مما يوفر لك فكرة صادقة عن كيفية تأثير الأجهزة على السرعة عند الاتصال. في وقت معادل. ستقوم أيضًا بفصل بعض الأجهزة لزيادة السرعة.
اقرأ أيضًا:كيفية تثبيت خدمات Google على هواتف Huawei و Honor بنقرة واحدة

2- تحقق من الأساسيات:
سرعة شبكة الواي فاي 
إذا كنت ستعمل بالقرب من جهاز توجيه ، فإن اتصال Ethernet السلكي بجهاز الكمبيوتر هو الأفضل بفضل ضمان السرعات العالية.
ومع ذلك ، إذا لم تكن هذه الميزة متاحة ، فسيتعين عليك إضافة منطقة لا تكون فيها إشارة Wi-Fi قوية كما تريدها. هنا ستشتري جهازًا سهلًا ورخيصًا مثل (Wireless Range Extender) لزيادة تغطية شبكة Wi-Fi الخاصة بك.
ومع ذلك ، قبل شراء أي شيء ، يجب عليك أولاً محاولة تغيير موضع جهاز التوجيه الخاص بك لتحسين الاتصال والحصول على أبسط إشارة ممكنة ، أو وضعها في مكان مفتوح أو على مستوى عال. ستقوم أيضًا بتغيير موضع هوائيات جهاز التوجيه
آخر عنصر يمكن رؤيته هو أن قناة جهاز التوجيه ، حيث تنقسم نطاقات التردد التي يرسل جهاز التوجيه عليها إشاراتها إلى قنوات متعددة إلى 2.4 و 5 جيجاهرتز. يستخدم جهاز التوجيه قناة واحدة في كل مرة ، وإذا تداخلت القنوات ، فقد يؤدي ذلك إلى بطء الاتصال.
لتعديل هذه القناة ، قم بالوصول إلى إعدادات الموجه داخل المستعرض واختر أبسط الخيارات: القنوات 1 و 6 و 11 التي لا تتداخل. قد يحتوي جهاز التوجيه على إعدادات (تلقائية) ستحدد أبسط قناة لك.
اقرأ أيضًا:كيفية أرشفة رسائل Gmail والوصول إليها؟

3- توسيع الشبكة أو ترقية جهاز التوجيه:
سرعة شبكة الواي فاي 
إذا لم يحل أي من الخيارات المذكورة أعلاه مشكلة الاتصال البطيء ، فستشتري (موسع النطاق اللاسلكي) الذي قد يوسع ويقوي شبكة Wi-Fi لأنها غير مكلفة. الخيار الأبسط هو التسوق لمثل هذه الشركة المصنعة لجهاز التوجيه الخاص بك.
إذا لم تكن هذه الميزة مناسبة لك ، فما عليك سوى تحديث جهاز التوجيه. هناك العديد من الخيارات في السوق التي توفر سرعات عالية.
اقرأ أيضًا:3 طرق لتقليل استهلاك البيانات على هواتف أندرويد
sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق