-->

5 أسباب لتجربة متصفح Firefox Preview الجديد في نظام أندرويد

5 أسباب لتجربة متصفح Firefox Preview الجديد في نظام أندرويد

Firefox Preview
Firefox Preview
في الوقت الحالي ، تقدم مؤسسة Mozilla عددًا صادقًا من إصدارات متصفح Firefox التي لم تستخدم نظام التشغيل Android الذي يتضمن: متصفح Firefox ، أسلوب Firefox ، Firefox وبالتالي فايرفوكس الواقع كل ليلة ، والآن يوجد إصدار بديل من متصفح فايرفوكس. يطلق عليه (Firefox Preview) ، والذي يمزج السرعة والخصوصية والميزات سهلة الاستخدام.
فيما يلي 5 أسباب لإجراء نسخة المعاينة الجديدة من Firefox على Android:

1- سرعة التصفح:

تهدف Firefox Preview افتراضيًا إلى سد مجموعة جيدة من برامج تتبع الويب (Web-Based Trackers) ، مما يسرع من تحميل المواقع ، خاصة على المواقع التي تحتوي على عدد كبير من الإعلانات.

2- دمج أدوات حماية الخصوصية:

احصل على تطبيق يستكشف أحدث ميزات الخصوصية على هاتفك: (حماية التتبع) Tracking Protection ، حماية التتبع الافتراضية والقابلة للتخصيص ، ويحتوي على أدوات أكثر قوة لتوسيع خصوصيتك لتصفح الإنترنت عبر الهاتف.
يتم استعارة العديد من هذه الأدوات من Firefox Focus ، مثل: القدرة على حذف بيانات التصفح تلقائيًا كلما أغلقت الجهاز.

3- الميزات المضمنة لتجربة تصفح أفضل بكثير:

في هذا التطبيق ، قدمت Mozilla بعض الميزات للتأكد من تجربة تصفح سهلة ومريحة ، مثل:

• وظيفة Reader View: مما يسمح لك بالتخلص من العناصر غير الضرورية ، والتحكم في أبعاد وأناقة النص ، والقوة لتغيير ألوان الصفحة وتحديد ما إذا كنت تفضل أن يكون شريط الأدوات في أعلى أو في أسفل المتصفح.
• وظيفة Collection: التي تسمح لك بتجميع علامات التبويب وتنظيمها في أي مجموعة من اختيارك ، مثل: المشتريات ، والأخبار ، والرحلات ، وما إلى ذلك ، عن طريق إنشاء مجموعاتك الخاصة (المجموعات) وتسمية الصفحات التي تقوم بإنشائها أثناء التصفح.
تساعدك هذه الميزة أيضًا على تنظيم المهام اليومية للرجوع المباشر والمشاركة عبر جميع الأجهزة ، وستقوم بتحرير الإشارات المرجعية وسجلات المحفوظات والتنقل والمزيد على جميع أجهزتك.

4- إدارة البرنامج:

يوفر لك التطبيق إمكانية اختيار برنامج افتراضي ، من خلال انتشار محركات البحث مثل: Google و Bing ، وبالتالي إمكانية البحث في مواقع أخرى مثل: Amazon أو Twitter أو YouTube مباشرة دون إدخال الموقع ، وأنت ' سنقوم أيضًا بإضافة برامج أخرى يدويًا وتعيينها لأن محرك البحث الافتراضي.
يحدث هذا عندما تنقر على العنوان أو شريط البحث للتطبيق ، سترى مخزونًا من الخيارات ، حيث ستبدأ في الكتابة والبحث على Google ، بشكل افتراضي ، أو النقر فوق أحد الخيارات المقابلة والبحث مباشرة أثناء هذه الخدمة من مكان مكافئ ، دون الحاجة إلى تبديل أي معلمات داخل المتصفح.

5- تقديم الإضافات:

على الرغم من أنه من الممكن إدخال أي عدد من المكونات الإضافية في متصفحات الكمبيوتر ، إلا أنه لا يوجد شك في إضافتها في متصفحات الهاتف ، ولكن عند استخدام إصدار Firefox ، فإن المعاينة من Mozilla تجلب العديد من المكونات الإضافية ، خاصةً الأشخاص المتخصصين في الخصوصية والأمان.
حاليًا ، خلال هذا الإصدار ، هناك امتداد مضمن يسمى uBlock Origin لتوسيع الخصوصية وتقليل أوقات تحميل الصفحة ، ومن المتوقع أن تتم إضافة المزيد من الإضافات رسميًا لاستخدام Firefox Preview خلال نصف عام 2020.
التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي Android على Google Play.
sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق