-->

6 طرق يساعدك Google Home على تجنب الملل من العزل المنزلي

6 طرق يساعدك Google Home على تجنب الملل من العزل المنزلي


تعتبر مكبرات الصوت الذكية ممتازة بفضل المهام المتعددة والتواصل مع بعضها البعض عبر الأوامر الصوتية ، مما يقلل من استخدام الأجهزة أثناء العزلة التي تفرضها معظم البلدان حول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا.
إنه أيضًا خيار مثالي للعلاقات القديمة التي تطبق سياسة خصوصية المنزل ، حيث أنهم لن يعتادوا على استخدام الأجهزة الحديثة ، لذلك سيكون الوقت قد حان للتفكير في شراء واحد. مكبر صوت ذكي مثل Google Home أو Nest Mini.
فيما يلي 6 طرق يمكن أن يساعدك بها Google Home في التخلص من ضجر العزل المنزلي

1- البحث على الإنترنت بدون شاشة:

6 طرق يساعدك Google Home على تجنب الملل من العزل المنزلي
بالنسبة للعلاقات القديمة التي لا تحب التفاعل بشكل أفضل مع الويب عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر ، فإن جهاز Google Home و Nest Mini يقدمان البحث على الإنترنت باستخدام الأوامر الصوتية.

 يمكن لأي شخص محبوب استخدام جهاز Google Home للاستماع إلى أحدث الأخبار والحصول على تحديثات الطقس والبحث عن أي شيء على الإنترنت وحتى التسوق عبر الإنترنت.

2- تواصل مع عائلتك وأصدقائك:

يعمل Google Home أيضًا كمكبر صوت لهاتفك ، لذا ستدردش مع العائلة والأصدقاء ، مما يجعل المكالمات الصوتية أسهل.

تتيح لك السماعات المزودة بشاشة لمس وكاميرا معقولة ، مثل: Nest Hub Max أو Lenovo Smart Display ، إجراء مكالمات فيديو من خلالها. بالإضافة إلى ذلك ، خلال المحادثة ، يمكن للكاميرا استخدام مجال الرؤية البالغ 127 درجة لمتابعة وجهك لأنه يتحرك حول الغرفة.


3- الاستماع إلى الموسيقى المفضلة:
6 طرق يساعدك Google Home على تجنب الملل من العزل المنزلي
للاستماع إلى أغانيك المفضلة ، تأكد أولاً من إرفاق تطبيق Google Home بتطبيقات الموسيقى التي تستخدمها ، مثل YouTube Music أو Spotify أو تطبيقات أخرى.

بعد ذلك ، ستوجه أمرًا صوتيًا إلى Google Home لتشغيل أغنية محددة ، أو مجموعة من الأغاني من نوع معين ، على سبيل المثال: ستوجه أداة لتشغيل أغاني الروك التي تم بثها خلال القرن الماضي في التسعينات ، و بمجرد أن ترغب في منع تشغيل الأغاني ، قم بتوجيه الأمر الصوتي اللاحق إلى الجهاز: (Hello Google ، أغلق الموسيقى) مرحبًا Google ، أوقف الموسيقى.

4- لعب الألعاب:

الأجهزة التي تعتمد على Google Voice Assistant ، مثل: Google Mini و Google Home و Google Max ، مثالية للاستمتاع بالألعاب بنفسك أو مع الآخرين ، إليك بعض الألعاب التي يمكنك تجربتها ببساطة باستخدام جهاز Google Home Home:
Ding Dong Coconut قد تكون لعبة ذاكرة صوتية حيث يتعين عليك ربط الكلمات بالأصوات ، وبدء اللعب ، فقط قل "Hello Google ، فلنلعب Ding Dong Coconut".

Song Quiz ، لعبة البوب ​​حيث يخمن اللاعبون اسم الأغنية وبالتالي فنان الأفلام القصيرة. لبدء اللعب ، قل فقط ، "مرحبًا Google ، هيا نلعب Song Quiz."
العصف الذهني التفاهات - غالبًا ما يكون هذا سؤال متعدد الخيارات يدور حول انتشار الموضوعات ، وإذا كانت إجابتك خاطئة ، فستحصل على الإجابة الصحيحة مع الدليل.

5- تمرين في المنزل:

6 طرق يساعدك Google Home على تجنب الملل من العزل المنزلي
يساعدك Google Home في ممارسة الاستقبال بالخيارات اللاحقة:
تمرين سريع: ستبدأ أو تنهي يومك بتمرين سريع مدته سبع دقائق. فقط قُل "Hello Google ، اسأل Quick Workout".

قم بتمرين بلانك لمدة 5 دقائق: فقط قل "مرحبًا Google ، اسأل بلانك لمدة خمس دقائق". سيطلب منك مساعد Google أن تطلب المنصب التدريبي ، وسوف يفعل ذلك 5 مرات ، في كل لحظة مع فرصة في مدتها. بعد 10 ثوان كلما.
قم بإجراء تمارين اللياقة البدنية - تمنحك هذه الميزة المزيد من التنوع من حيث التمارين التي ترغب في تجربتها ، فقط قل "مرحبًا Google ، تمارين Body Talk - تمرين Body Talk".
دليل التأمل والاسترخاء: إذا كان يومك طويلًا ومتعبًا ، فستقول "مرحبًا Google ، اسأل دليل التأمل". ستشارك خلال مجموعة من تمارين التأمل بمقطع موسيقي صامت يساعدك على الاسترخاء وإعادة التركيز.

6- سماع الراديو:

في بعض الأوقات عندما لا تحتاج إلى استخدام تطبيقات بث الموسيقى مثل: Spotify أو Pandora ، وتحقق من البدائل الأخرى ، اطلب من (Google Home) بث محطتك المفضلة. فقط قل "Hello G


sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق