-->

أطلقت Google رسميًا موقعها الإلكتروني Corona

أطلقت Google رسميًا موقعها الإلكتروني Corona

google.com/covid19
google.com/covid19

قالت جوجل السبت: إنها أطلقت موقعها المرتقب الذي يركز علينا ويحتوي على معلومات حول الإرشادات والاختبارات الخاصة بفيروس فيروس الهالة الناشئة ، لأن الدولة تعمل على كبح انتشار الفيروس شديد العدوى.
وقالت جوجل خلال مشاركة مدونة: الموقع (google.com/covid19) ، الذي يتكون من موارد وروابط تركز على أمراض الجهاز التنفسي القاتلة (COVID-19) ، ستكون متاحة بلغات وبلدان إضافية في المستقبل. أيام.
قال الرئيس التنفيذي لشركة Google ، Sundar Pichai ، خلال منشور على مدونة الشركة يوم الأحد الماضي: إنه شريك مع حكومة الولايات المتحدة. ستقوم الولايات المتحدة الأمريكية بإنشاء موقع على الإنترنت قبل 16 مارس. ومع ذلك ، تأخر الإطلاق نظرًا لتغير التوجيهات المحلية والوطنية بشكل كبير من الأحد إلى الاثنين ، وبالتالي قالت الشركة: إنها ستطلق الموقع في وقت لاحق من الأسبوع.
يوفر الموقع الجديد روابط لمنظمات صحية أمريكية رسمية. الولايات المتحدة الأمريكية وإلى منظمة صحة الكوكب ، وهي تساعد المستخدمين على فهم ماهية فيروس كورونا الجديد وطريقة انتشاره والأعراض المحتملة وطرق الوقاية وإمكانات العلاج.
يقدم الموقع البيانات والمعارف المتعلقة بالفيروسات ، بما في ذلك عمليات البحث الرئيسية المتعلقة بالفيروسات ، والاهتمام بالتحقق من الفيروس حسب البلد. يقدم الموقع أيضًا المزيد من الموارد للمساعدة.
sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق