-->

Windows 10 يحتوي على خطأ يؤثر على العمل من المنزل


Windows 10 يحتوي على خطأ 
حذرت Microsoft من وجود خلل بديل لنظام التشغيل Windows 10 يؤثر على اتصال الويب لمستخدمين معينين ، وفي بعض الحالات ، يمنع تطبيقات إنتاجية مهمة ، مثل (Office 365) و (Microsoft Teams) و (Outlook) وتطبيقات الأعمال الرئيسية الأخرى وويب المتصفحات والوصول إلى الإنترنت من Microsoft.
قد يكون هذا الخطأ مشكلة لكثير من الموظفين في جميع أنحاء العالم الذين يحاولون استخدام هذه التطبيقات لمعرفة من نطاق في خضم وباء فيروس كورونا الجديد.
قد تؤثر المشكلة على أولئك الذين يستخدمون Windows 10 Update لشهر مايو 2019 أو Windows 10 Update لشهر نوفمبر 2019 ، وذلك بفضل التحديث التراكمي من Microsoft (KB4535996) ، وهو تحديث اختياري أصدرته الشركة في أواخر فبراير.
Windows 10 يحتوي على خطأ 
أجرى التحديث التراكمي (KB4535996) مجموعة متنوعة من الإصلاحات ، بما في ذلك الإجابة على المسألة التي مفادها أن مربع بحث Windows لا يتم عرضه بشكل صحيح ، كما قام بتحسين أداء البطارية للساعة الحديثة لوضع الكمبيوتر المحمول.
تشير Microsoft إلى أن أي برنامج يستخدم (WinHTTP) أو (WinInet) قد يواجه مشاكل في الوصول إلى الويب ، ويبدو أن الكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة يستخدمون VPN للوصول إلى الموارد التجارية.
قد تحدث المشكلة عند الاتصال بشبكة افتراضية خاصة أو قطع الاتصال بها ، وبالتالي توضح الشركة ما يلي: "قد تظهر حالة اتصال إنترنت محدودة أو غير موجودة عند مطالبة NCSI داخل منطقة الإعلام للأجهزة التي تستخدم دليل وكيل أو وكيل تم تكوينه تلقائيًا ، خاصة مع شبكة افتراضية خاصة (VPN). "
فيما يتعلق بالإصلاح ، يعطي عملاق البرمجيات أولوية عالية لهذه المشكلة ويخطط لتصحيحها في أوائل أبريل ، طالما أن التحديث موجود من خلال قائمة تحديثات Microsoft ، وبالتالي تقول الشركة إن مستخدمي Windows 10 يمكنهم إصلاح المشكلة عن طريق إعادة تشغيل الجهاز.
sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق