-->

أداة ذكاء اصطناعي من جوجل تحول صورك إلى أعمال فنية


أداة ذكاء اصطناعي من جوجل تحول صورك إلى أعمال فنية


أعلنت Google عن أداة بديلة (Art Transfer) في تطبيقها المسمى (Arts & Culture) ، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي للسماح لك بإعادة صياغة صورك في أعمال فنية من خلال تطبيق خصائص اللوحات الشائعة على صورك ، حتى يتسنى لـ (Art Transfer) ) يعمل بسبب خوارزمية استخباراتية من صنع الإنسان تحلل اللوحات الشهيرة ؛ لتكرار أسلوبه في أي صورة يلتقطها المستخدم.
كتبت ميشيل لوه ، مديرة المنتج في Google Arts & Culture ، في مقال: "Art Transfer لا تخلط بين شيئين فقط ، أو تقوم ببساطة بتثبيت صورتها ، وبدلاً من ذلك تبدأ في تكوين خوارزمية فردية لصورتها المستوحاة من أسلوبه الفني المحدد ".
أوضحت Google أن الوظيفة الجديدة تعمل بالكامل على الجهاز دون استخدام السحابة أو معالجة صورتها عبر الويب ، مما يوحي بأن صورك لا يتم نقلها إلى خوادم Google وبالتالي فإن الأداة (Art Transfer) متاحة الآن في (Google Arts) & الثقافة) لأجهزة Android و IOS و iOS.
Google Arts & Culture عبارة عن منصة ويب تتيح لأي شخص الوصول إلى الإصدارات الرقمية من المتاحف والمعارض ومجموعة جيدة من الأعمال الفنية الشهيرة ، جنبًا إلى جنب مع العديد من المؤسسات الثقافية في جميع أنحاء العالم.
يحتوي التطبيق على اثنين من الأدوات الذكية الأخرى التي تدعم رؤية الكمبيوتر ، مثل ميزة Art Selfie ، التي تم إطلاقها قبل عامين ، ويسمح لك بالتقاط صورة لنفسك والعثور على وجهك في اللوحات الشهيرة.
قام عملاق البحث سابقًا بإصدار سلسلة من أدوات الفن AI و (AutoDraw) يسمح لأي شخص بتزويد الرسم بسرعة كبيرة مع خربشة سهلة ، وبالتالي يمكن للتطبيق تخمين ما يحاول الفرد رسمه ويتيح له الاختيار بين مخزون الرسومات حسب الموهوبين الفنانين لمساعدتهم على إنتاج أي شيء مرئي بسرعة.
هناك أيضًا لعبة (Quick، Draw!) تتحدى اللاعبين لرسم كائن أو فكرة ، ثم تستخدم الشبكة العصبية للذكاء الاصطناعي لتخمين ما تمثله الرسومات ، حتى يتمكن الذكاء الاصطناعي من التعلم من كل رسم ، والذي يزداد في المستقبل قدرتك على التخمين بشكل صحيح.
أطلقت الشركة الروسية (Prisma) تطبيقًا قبل أربع سنوات يتبع مفهوم أداة Art Transfer نفسها ، وبالتالي يقدم الموقع الإلكتروني الألماني (DeepArt.io) شيئًا مشابهًا.
sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق