-->

ميزة لطيفة كانت متاحة مع التحديث الأخير للإصدار 14 من IOS ولكنها في حد ذاتها قد تكون مصدر قلق لمنشئي محتوى YouTub

ميزة لطيفة كانت متاحة مع التحديث الأخير للإصدار 14 من IOS ولكنها في حد ذاتها قد تكون مصدر قلق لمنشئي محتوى YouTube



من بين التطبيقات الأكثر نقاءً في البرنامج التطبيقات التي تتميز بميزة تشغيل مقاطع الفيديو داخل الخلفية ، حيث يرغب العديد من المستخدمين في التركيز على مقاطع الفيديو من YouTube داخل الخلفية ، وذلك لتسهيل تصفحهم وطريقة استخدام التطبيقات الأخرى بمكافئ زمن. وما سنشاركه معك خلال هذا المنشور هو أحد الميزات الرائعة التي أصبحت متاحة في التحديث الأخير لنظام IOS ، إصدار IOS 14 ، ولكن في حد ذاته قد يكون مصدر قلق لصانعي المحتوى على منصة يوتيوب.

تحديث الصورة في صورة مع IOS 14 قد يكون مصدر قلق لصانعي المحتوى


لقد قدمنا ​​لك بالفعل فحصًا سطحيًا لعدد من الميزات القوية التي جلبها نظام IOS 14 في واحدة من مشاركات المدونة السابقة تحت عنوان "تحديث يكسر النمط الكلاسيكي القياسي ... هنا هو أن أقوى الشيء في تحديث نظام تشغيل iPhone الجديد IOS 14 "باستثناء أنه كان يحتوي على معظم الميزات التي كانت تفاعلية وعصرية للغاية على شريحة iPhone صورة مع ميزة الصورة ، وهو أمر مفهوم لأن ميزة الصورة في الصورة ، والتي تتميز بميزة فريدة وحقيقية ميزات رائعة ، وهذه الميزة خاصة قبل دمجها مع الوظائف المتوفرة على النظام ، لجأ معظم المستخدمين إلى تثبيت الإضافات والتطبيقات لهذا الغرض وهي متاحة الآن على طبعة جديدة دون الحاجة للتطبيقات الخارجية.



ولكن مع ما يقوله العنوان ، على الرغم من أن هذه الميزة سيتم قبولها وقبولها بشكل جيد ، فقد اشتكى العديد من صانعي المحتوى على منصة YouTube من ذلك ، وبالتالي فإن السبب وراء ذلك هو أنه عند تشغيل مقطع YouTube مع صورة التكنولوجيا ، فيما يلي معظم الإعلانات التي تعد مصدرًا لإدخال المشكلات. لن يتم حساب مشاركة الفيديو لمنشئي المحتوى ...

ميزة تشغيل الصوت


تمنحك ميزة الصورة أيضًا إمكانية رائعة ، وهي أن القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو ضمن نوع مقطع صوتي دون الحاجة إلى صورة مصغرة تعرض مقطع الفيديو ، فإن المشكلة بأكملها هي تمرير الصورة المصغرة للفيديو إلى جانب واحد على الأقل من شاشة الهاتف.


sayed hany
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Tech live 4u‎‏ .

جديد قسم : تقنية

إرسال تعليق